شهادة الايزو في المملكة العربية السعودية

شهادة الايزو في المملكة العربية السعودية

خدمات التصديق التابعة للمنظمة الدولية لتوحيد المقاييس في المملكة العربية السعودية
المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس (ISO) هي هيئة مستقلة تميل إلى وضع معايير لضمان جودة وسلامة وكفاءة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها أعمالك أو مؤسساتك. يتم إصدار شهادة ISO في المملكة العربية السعودية من أجل التصديق على أعمالك أو مؤسساتك بمعيار ISO المطلوب لضمان المنتجات أو الخدمات الفعالة والكفؤة  في المملكة العربية السعودية.

شهادة المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس وفائدتها


• يمكن لشهادة ISO أن تأخذ شركتك من مستوى إلى آخر من خلال تعزيز كفاءة عملياتك.

• يساعد على تقليل المخاطر المرتبطة بالعمل والتهديدات البيئية في مؤسستك.
• وهو يركز بشدة على تحقيق التوازن بين استخدام الطاقة التي تشجع على تحقيق وفورات في التكاليف في المنظمة.
• يساعد على تلبية وتلبية جميع متطلبات العملاء.
• وهي تحافظ على تدابير البيئة والصحة والسلامة في المنظمات.
• وهو يساعد على توفير أساس لتقديم المنتجات والخدمات بفعالية وكفاءة.


شهادة ISO 9001 في المملكة العربية السعودية

الجودة هي الوصفة السرية الوحيدة لنجاح أي عمل. من خلال شهادة ISO 9001 في المملكة العربية السعودية، قم بتنفيذ أفضل الممارسات الدولية لإنشاء نظام إدارة الجودة في مؤسستك وضمان جودة منتجك وعملياتك.
شهادة ISO 14001 في المملكة العربية السعودية
البيئة الصحية هي مفتاح المستقبل المستدام. وبفضل شهادة المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس (ISO 14001) في المملكة العربية السعودية، يمكن للمنظمات تنفيذ نظم الإدارة البيئية وضمان التفاعل الإيجابي بين أنشطة الأعمال التجارية والبيئة.

شهادة ISO 45001 في المملكة العربية السعودية

يمكن لشركتك تحقيق ارتفاعات عندما تكون قوتك العاملة آمنة. بشهادة ISO 45001 في المملكة العربية السعودية، قم بتنفيذ أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية في مؤسستك وتأكد من سلامة ورفاهية موظفيك ضد أي إصابات أو مرض متعلق بالعمل
شهادة ISO 13485 في المملكة العربية السعودية
توفر شهادة ISO 13485 إطارًا لتنفيذ نظام إدارة الجودة للأجهزة الطبية. تضمن شهادة ISO 13485 في المملكة العربية السعودية الاتساق في جودة الحق من التصنيع إلى النقل والتخزين والتجزئة للأجهزة الطبية.

شهادة ISO 22000 في المملكة العربية السعودية

جودة وسلامة الغذاء الذي نستهلكه مهمة للغاية لرفاهيتنا. بالنسبة لأي منظمة تعد جزءًا من سلسلة التوريد الغذائي، فإن شهادة ISO 22000 في المملكة العربية السعودية لها أهمية كبيرة. يمكن استخدامه من قبل المنتجين والمصنعين والموزعين ومرافق التخزين وتجار التجزئة أو حتى أصحاب المطاعم لضمان سلامة استهلاك الطعام للعملاء.


شهادة ISO 37001 في المملكة العربية السعودية

ISO 37001- نظام إدارة مكافحة الرشوة هو المعيار الرئيسي الذي تنشره المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس للحد من ممارسات الرشوة غير المرغوب فيها. ويكلف هذا المعيار المنظمات بوضع نظام لرصد الرشوة والتصدي لها ومكافحة عدوها. يمكن أن تكون الرشوة داخليًا وخارجيًا مدمرة لشركة ما، لذا فإن تحقيق شهادة ISO 37001 في المملكة العربية السعودية يمكن أن يساعد في التخفيف من المخاطر المتعلقة بالرشوة. المعيار يساعد على

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

More News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed