شهادة الايزو 20000 ISO في المملكة العربية السعودية

ISO 20000 هو معيار إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM). وتشمل المتطلبات تصميم الخدمات ونقلها وتسليمها وتحسينها لتلبية متطلبات الخدمة المتفق عليها. وهي تمكن أقسام تكنولوجيا المعلومات من ضمان توافق عمليات ITSM الخاصة بها مع احتياجات الأعمال بالإضافة إلى أفضل الممارسات الدولية. مع متطلبات المعيار ، سوف تحقق أفضل الممارسات ، مما يساعد على تحسين تقديمك لخدمات تكنولوجيا المعلومات.

شهادة الأيزو 20000 في المملكة العربية السعودية

هي واحدة من العديد من الخدمات التي تقدمها CISO، المزود العالمي لحلول الاستشارات والشهادات. المملكة العربية السعودية هي اقتصاد ناشئ في العالم. تعتمد تكلفة ISO 20000 على حجم الشركة وأي صناعة. نحن نقدم خدمات شهادة ISO 20000 لجميع المواقع الرئيسية في المملكة العربية السعودية مثل الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام ومكة المكرمة والخبر وما إلى ذلك.

خدمات اعتماد ISO IEC 2000-1 التي تساعدك على تحديد الثغرات للتحسين داخل نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات ITSMS إن ISO/IEC 2000-1 هو معيار مطلوب دوليا يوفر إطار العمل لتطبيق نظام إدارة الخدمات (SMS) في مؤسستك. يساعد اعتماد ISO 2000-1 على توفير المتطلبات الضرورية لإدارة الخدمات في مؤسستك بجودة محددة. يستند هذا المعيار إلى وصف العمليات المطلوبة التي تم وصفها بشكل جيد من قبل شركات تقنية المعلومات. يتضمن نظام الإدارة المعتمد ISO/IEC 20000-1 تخطيط الخدمات في المؤسسة وتصميمها ونقلها وتنفيذها وتحسينها للوفاء بمتطلبات اعتماد ISO/IEC 2000-1.

مبادئ شهادة أيزو 2000-1:2018:

التركيز على العملاء – يهدف اعتماد ISO 9001 إلى تحسين مستوى الأطراف المهتمة والعميل، مما يساعد الشخص على دعم العملاء وزيادة قاعدة العملاء والتأكد من الإبلاغ عن إحتياجاتهم وتوقعاتهم من خلال المراقبة عبر المؤسسة بأكملها القيادة – لتحقيق أهداف ذات جودة، يتعين على القادة أن يحرصوا على تحقيق وحدة الهدف، والتي من خلال التوفيق بين إستراتيجيتها وسياساتها وإجراءاتها ومواردها، فهذا من شأنه أن يؤدي إلى تنسيق أفضل لعمليات المنظمة التي يحتاج إليها المرء لتأسيس ثقافة من الثقة والنزاهة، وتوفير الموارد والتدريب والسلطة اللازمة للأشخاص من أجل التعامل مع المساءلة إشراك الناس- من أجل تحقيق الفعالية يشارك فيها أشخاص من جميع المستويات، يمكن تحقيق ذلك من خلال تواصل الموظفين مع إحتياجاتهم في المنظمة، وتقاسم المعرفة والخبرة، والاعتراف بمساهمات الناس وتعليمهم وتحسينهم. نهج العمليات – عندما يتم فهم الأنشطة ومن ثم تنفيذها، سوف تزداد كفاءة الناتج الذي تم إنجازه، وذلك من خلال فهم قدرات المنظمة وتحديد قيود الموارد قبل إتخاذ الإجراءات اللازمة. التحسين – التحسين مهم بالنسبة للمنظمة للحفاظ على المستوى الحالي للأداء بل والاستمرار في تطويره، ويمكن القيام بذلك من خلال توفير التدريب المناسب والسماح لهم بفهم كيفية تنفيذ العمل فيما يتعلق بتخطيط ذلك المسار ومراجعته ومراجعته وتنفيذه والاعتراف به والإقرار به، مما يؤدي إلى توقع المخاطر الداخلية والخارجية والفرص وتحسين أداء العمليات. صناعة القرار القائم على الأدلة – تعلم من الأخطاء، ببساطة فإن القرارات يجب أن تنطلق من تقييم البيانات، هذا سيساعد الشخص على إتخاذ حلول أكثر فعالية وإضافة المزيد، الحدس لا يجب أبدا أن يهمل. إدارة العلاقات – إدارة العلاقات مع الأطراف المعنية مثل الموفرين، يمكن تحقيق ذلك من خلال الحفاظ على سلسلة توريد جيدة الإدارة توفر تدفقا مستقرا للمنتجات والخدمات، تحديد علاقة الأطراف المهتمة التي تحتاج إلى إدارة.

دورة PDCA التخطيط – التفكير في ما نحتاج لتحقيقه في منظمتنا افعل – لتنفيذ إجراء مخطط سوف يساعدنا على تحقيق الهدف المطلوب التحقق – المراقبة وفقا للمعايير) (السياسات والأهداف والمتطلبات) الإجراء – وأخيرا تنفيذ ما تم إعادة تحديده.