شهادة الايزو فى المملكة العربية السعودية

شهادة الايزو ISO 37001 في المملكة العربية السعودية

نظام إدارة مكافحة الرشوة هو المعيار الرئيسي الذي تنشره المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس للحد من ممارسات الرشوة غير المرغوب فيها. ويكلف هذا المعيار المنظمات بوضع نظام لرصد الرشوة والتصدي لها ومكافحة عدوها. يمكن أن تكون الرشوة داخليًا وخارجيًا مدمرة لشركة ما، لذا فإن تحقيق شهادة ISO 37001 في المملكة العربية السعودية يمكن أن يساعد في التخفيف من المخاطر المتعلقة بالرشوة. يساعد المعيار على تحويل النظام بشفافية ويضيف فعالية فيه.

شهادة ISO 22301 في المملكة العربية السعودية


وتوضح شهادة ISO 22301 في المملكة العربية السعودية نظام إدارة استمرارية تصريف الأعمال للأمن المجتمعي. وينفذ هذا المعيار لإدارة النظام التشغيلي للمنظمة بسلاسة وكفاءة. إن إيقاظ أي خطر أو تهديد أو كارثة طبيعية قد يعيق في النهاية استمرارية الأعمال. ويساعد المعيار إيزو 22301 على توقع المخاطر ويغطي جميع جوانب نظم استمرارية تصريف الأعمال. ومعيار إيزو 22301 ليس خاصا بنوع معين من المنظمات ؛ وهو وثيق الصلة بكل نشاط تجاري بصرف النظر عن حجمه أو نوعه أو طبيعته. وهناك التزامات معينة تتطلبها المنظمة لإدارة النظام بسلاسة.

شهادة ISO 50001 في المملكة العربية السعودية


شهادة ISO 50001 هي معيار دولي يعزز نظام إدارة الطاقة (EnMS). ويقتضي هذا المعيار من المنظمات تنفيذ واعتماد ممارسات صالحة لاستخدام الطاقة واستخدامها بكفاءة. ويمكِّن الاعتماد ISO 50001 المنظمات من اتباع هيكل معين يشجعها على تحقيق تحسينات مستمرة في نظام إدارة الطاقة وحيوية تنفيذه واستخدامه. ويبين المعيار جميع المتطلبات الملائمة لاستخدام الطاقة واستهلاكها، بما في ذلك تصميم المعدات والإبلاغ عنها وشرائها. جميع أنواع المنظمات قادرة على الحصول على ISO 50001 Certif

More News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed