شهادة الايزو في الرياض

شهادة الايزو ISO 50001 في المملكة العربية السعودية 

هي معيار دولي يعزز نظام إدارة الطاقة (EnMS). ويقتضي هذا المعيار من المنظمات تنفيذ واعتماد ممارسات صالحة لاستخدام الطاقة واستخدامها بكفاءة. ويمكِّن الاعتماد ISO 50001 المنظمات من اتباع هيكل معين يشجعها على تحقيق تحسينات مستمرة في نظام إدارة الطاقة وحيوية تنفيذه واستخدامه. ويبين المعيار جميع المتطلبات الملائمة لاستخدام الطاقة واستهلاكها، بما في ذلك تصميم المعدات والإبلاغ عنها وشرائها. ويمكن لجميع أنواع المنظمات الحصول على شهادة ISO 50001 في المملكة العربية السعودية.

شهادة ISO 21001 في المملكة العربية السعودية

ISO 21001- نظام إدارة المنظمات التعليمية هو المعيار الدولي الذي ييسر إدارة الخدمات والمنتجات التعليمية. تم نشر شهادة  الايزو ISO 21001 في المملكة العربية السعودية بهدف زيادة رضا المتعلمين بكفاءة وضمان الامتثال لمتطلباتهم. إذا تحدثنا عن جدوى المعيار، فهو مناسب لجميع المعاهد التي تقدم برنامجًا تعليميًا للنهوض بالمعلومات والاستعدادات والعقليات.

شهادة الايزو ISO 17025 المملكة العربية السعودية

شهادة ISO 17025 هي المعيار المعترف به عالميًا والمنشور خصيصًا لمختبرات الاختبار والمعايرة. واحدة من أهم الاعتمادات للمختبرات، شهادة ISO 17025 قابلة للتطبيق لجميع أنواع المختبرات والجامعات ومراكز الأبحاث التي تعمل في الاختبار والمعايرة. تنص شهادة ISO/IEC 17025 على المطالبة بالكفاءة الفنية من قبل الإدارة والمتطلبات الفنية التي تمكن مختبر الاختبار أو المعايرة.

شهادة ISO 27001 في المملكة العربية السعودية


في عصر الرقمنة، يصبح تأمين بياناتنا أمرًا بالغ الأهمية. أي خرق أو خسارة في البيانات لها آثار ضخمة على الخصوصية والأمن القومي. مع شهادة ISO 27001 في المملكة العربية السعودية، يمكن للشركات تنفيذ أنظمة إدارة أمن المعلومات ومنع إساءة استخدام البيانات.


علامة CE في المملكة العربية السعودية

CE Mark هو الشهادة التي تنص على الامتثال للصحة والسلامة وحماية البيئة للمنتجات المصنعة والمصممة والمنتجة والمبيعة داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية (المنطقة الاقتصادية الأوروبية). ومع ذلك، فإن مارك CE لا يقتصر فقط على المنطقة الاقتصادية الأوروبية، بل ينطبق على المنظمات خارج الاتحاد الأوروبي ولكن يجب تصنيعها إلزاميًا وفقًا لمعايير المنطقة الاقتصادية الأوروبية.